omar ahmed
مرحبا بزائرنا الكريم تمنياتي لك بالعلم النافع والمعلومة المفيدة

هدف لأبيدال يقود برشلونة لتعادل مع بيلباو والتاهل لربع نهائي الكأس

اذهب الى الأسفل

هدف لأبيدال يقود برشلونة لتعادل مع بيلباو والتاهل لربع نهائي الكأس

مُساهمة من طرف vip في الخميس يناير 06, 2011 3:04 pm

تأهل فريق برشلونة الى دور ربع النهائي من بطولة كاس الملك بعدما نجح في التعادل على مضيفه الباسكي اتليتيكو بيلباو بهدف نظيف عن طريق الفرنسي اريك ابيدال بالدقيقة الخامسة والسبعون.

وبهذا الهدف النادر الذي يعد الثاني للمدافع الفرنسي الدولي خلال مسيرته مع برشلونة تخطى الأحمر والازرق عقبة بيلباو الذي كان قد تعادل سلبيا مع برشلونة في ملعب الكامب نو.

وجاء هدف التعادل للفريق الباسكي بالدقيقة الثالثة والثمانون عن طريق مهاجم الفريق وهدافة يورينيتي الذي سدد كرة من بين اقدا مدافعي برشلونة على يسار الحارس بينتو.

المباراة جاءت في مجملها مملة ومغلقة من جانب الفريقين وظهر الفريق الكتالوني بعيدا عن مستواه متاثرا بحالة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي كانت اولى مبارياته منذ عودته من الاجازة التي منحه اياه المدير الفني للفريق بيبي جوارديولا.

ونجح الدفاع الباسكي في التصدي لمحاولات البلوجرانا الهجومية عقب خنق المساحات امام دافيد فيا وداني الفيز حتى شارك لاعب وسط البارسا أنرياس انيستا الذي ساهم بشكل واضح بتحركاته في خلخلة دفاعات الفريق الابيض والاحمر المنظمة.

وظهر الفريق الباسكي بصورة رائعة خلال المباراة وسيطر على اجزاء منها وشكل خطورة على حارس البلوجرانا واضاع لاعبوه العديد من الفرص.

وشهدت المباراة مشاركة في اخر خمس دقائق للاعب برشلونة المنضم حديثا ابراهيم افيلاي الذي حل بديلا لفيا.
avatar
vip
عضو فضى
عضو فضى

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى