omar ahmed
مرحبا بزائرنا الكريم تمنياتي لك بالعلم النافع والمعلومة المفيدة

صفقات اليوم الاخير في الدوري الاميركي للمحترفين

اذهب الى الأسفل

صفقات اليوم الاخير في الدوري الاميركي للمحترفين

مُساهمة من طرف vip في السبت فبراير 26, 2011 2:10 pm

واشنطن (أ ف ب) - عاش دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين حركة قوية من الصفقات الخميس موعد اقفال باب الانتقالات، وكان أبرزها بين بوسطن سلتيكس وأوكلاهوما سيتي في صفقة انتقال كندريك بركنز وثلاثة لاعبين اخرين.

وتخلى بوسطن سلتيكس وصيف الموسم الماضي عن أحد أضلاع تشكيلته الفائزة في بطولة 2008، بارساله كندريك بركنز الى اوكلاهوما سيتي برفقة نايت روبنسون، مقابل حصوله على الجناح جيف غرين ولاعب الارتكاز الصربي نيناد كرستيتش.

وغاب بركنز عن 43 مباراة هذا الموسم بسبب جراحة في ركبته اليمنى، لكنه كان لاعب الارتكاز الوحيد المتوفر الى جانب التركي سميح اردن في صفوف بوسطن الذي يغيب عنه شاكيل وجرماين أونيل بسبب الاصابة.

وانتقل اردن بدوره الى كليفلاند كافالييرز مع الروكي لوك هارانغودي مقابل لاعب من الدور الثاني في درافت 2013.

وهكذا يكون أوكلاهوما قد عزز قوته تحت السلة، بالاضافة الى ضمه نذير محمد من تشارلوت مقابل لاعبين بديلين.

وتخلى أيضا تشارلوت بوبكاتس عن الجناح جيرالد والاس الى بورتلاند مقابل لاعبين احدهما لاعب الارتكاز جويل برزيبيلا ولاعبين من الدرافت.

وقرر هيوستن ارسال موزعه أرون بروكس الى فينيكس مقابل السلوفيني غوران دراغيتش، والجناح شاين باتير ولاعب اضافي الى ممفيس مقابل لاعب الارتكاز التنزاني الاصل هاشم ثابت.

وحصل لوس أنجليس كليبرز على موزع كليفلاند مو وليامس (13 نقطة و7 تمريرات حاسمة هذا الموسم)، والجناح جاماريو مون مقابل الموزع بارون ديفيس ولاعب من درافت 2011.

وفي انتقال اخر، ترك مدافع واشنطن كيرك هينريخ فريقه متجها الى أتلانتا هوكس مع الجناح هيلتون أرمسترونغ مقابل ثلاثة لاعبين، بينهم المدافع مايك بيبي وجوردان كروفورد ولاعب من الدور الاول في درافت 2011.
avatar
vip
عضو فضى
عضو فضى

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى