omar ahmed
مرحبا بزائرنا الكريم تمنياتي لك بالعلم النافع والمعلومة المفيدة

غياب القاضي والمرحوم عن الشباب لثلاثة أسابيع

اذهب الى الأسفل

غياب القاضي والمرحوم عن الشباب لثلاثة أسابيع

مُساهمة من طرف vip في الجمعة أغسطس 27, 2010 4:52 pm

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الأربعاء لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم نايف القاضي وماجد المرحوم وجود تمزق في العضلة الأمامية للقاضي ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أسابيع بينما أكدت الفحوصات وجود التواء في الكاحل لدى المرحوم ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاثة أسابيع .

وفي ذات الشأن واصل الثلاثي ماجد العمري وكما تشو وحسن معاذ يوم أمس برنامجهما العلاجية في العيادة ومن المنتظر أن يبدأ كما تشو يوم السبت المقبل في برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي يوم أمس تحضيراته للقاء فريق النصر يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية كانت على جزأين الأولى في صالة الحديد وتضمنت تمارين إسترجاعية للاعبين الأساسيين الذين أكتفوا بذلك مع تمارين في المسبح والجاكوزي والساونا فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وفي شأن آخر تدرس الإدارة الشبابية تغيير وجهة معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي كان مقرر إقامته في اليابان استعداداً للقاء فريق شنبوك الكوري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م إلى شمال الصين وذلك بسبب تأخر إصدار التأشيرات حيث سيقام المعسكر لمدة أسبوع بدأ من يوم 28 رمضان الحالي.
avatar
vip
عضو فضى
عضو فضى

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى